خديجتو محمود ضحية زعيم البوليساريو تفضح المستور وتقود حملة ضده

تقود الناشطة في مجال حقوق المرأة خديجة محمود حملة بشعار “سأفعل كل ما في وسعي لحماية أخواتي في تندوف من البوليساريو – لن يتم إسكاتي ” موضحة قصتها بالقول ” عندما كنت في الثامنة عشر من عمري ، اغتصبني إبراهيم غالي ، زعيم جبهة البوليساريو. لن أهدأ حتى أحقق العدالة لنفسي ولشعبي ، العديد من النساء والفتيات الأبرياء اللائي عشن في جحيم تحت حكم البوليساريو. احتاجك معي.

سيساعدني دعمك العام لمعركتي الأخلاقية والقانونية ” وفي تغريدة لها اليوم كشفت خديجتو الفارة من جحيم المخيمات والاستقرار باسبانيا ” ان حيث تقول خديجتو ” حصلت على رحلة إلى إيطاليا من إحدى المنظمات غير الحكومية التي قمت بالترجمة لها. لكي أحصل على تأشيرتي ، تلقيت أوامر بالدخول إلى تمثيل البوليساريو في الجزائر العاصمة.

وكان مايسمى “السفير” في ذلك الوقت هو إبراهيم غالي ، زعيم جبهة البوليساريو اليوم. بدلاً من إعطائي تأشيرتي ، اغتصبني بوحشية. ثم هددني هو … تمكنت من الفرار إلى إسبانيا. وها أنا هنا ، أقاتل من أجل العدالة لنفسي وشعبي. ضد نظام مسيء ، ضد رجل وحشي يعامل النساء كأشياء ، ويركل كرامتهن بقدميه ، ويسلب حرياتهن الإنسانية الأساسية”.

كما كشفت خديجتو البارحة عن “قيادة البوليساريو تبيع كل المساعدات الغذائية في السوق السوداء بينما يوزعون على المحتجزين المواد الفاسدة “

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد