خبيرة التجميل غالية الإدريسي تكشف أهم ملامح ماكياج جلسة تصوير شيماء سبت

القاهرة : سارة رقيب

كشفت خبيرة المكياج غالية الادريسي عن اهم ملامح مكياج جلسة التصوير الاخيرة التي جمعتها مع الفنانة البحرينية شيماء سبت والتي مزجت فيها بين المكياج الخليجي والاطلالة العصرية ذات الملامح الطبيعية..

وأكدت خبيرة المكياج غالية الإدريسي ان الفنانة البحرينية تتمتع بملامح أنثوية رقيقة يجعلها تبرز جمال المرأة الخليجية والعربية بأنوثتها.. مؤكدة أن شيماء سبت تتميز بالعيون الواسعة والشفاة الجذابة، اضافة الى لون بشرتها البرونزي، ولذلك يعد اللعب بالمكياج على ملامحها أكثر من رائع، ويعطيها ملامح مختلفة بمجرد تغيير أسلوب المكياج، وهو ما يجعلها تغير من ستايلها في كل شخصية تؤديها في اعمالها الفنية..

واكدت غالية الإدريسي أنها اعتمدت فيجلسة التصوير التي جمعتهما معا بالتركيز على مكياج العينين واستخدام الرموش الكثيفة والايلاينر والشادو بدرجات الزيتي مع عيون سموكي لظهورها بشكل جذاب ناعم، بينما فضلت غالية الادريسي ان تكون الشفاه بالوان مبهجة خاصة مع بداية فصل الصيف الذي يتميز بالالوان الربيعية المشرقة والتي تمنح ملامح الوجه الحركة والديناميكية.. مؤكدة على وضع البلاشر البرونزي على وجنتيها والذي منح شيماء سبت ملامح أكثر من طبيعية، علاوة على تحديد الحواجب بأسلوب طبيعي عن طريق رسمها بطريقة الشعرة شعرة باستخدام قلم “ماك”، وتثبيت الشعرة بالماسكارا الشفافة.

يذكر ان الفنانة البحرينية شيماء سبت تنتهي حاليا من تصوير مشاهدها من المسلسل الكويتي “مني وفيني” الذي سوف يعرض في رمضان 2019، كما انتهت أخيرًا من تصوير مسلسل “أيام العسل”، الذي تشارك في بطولته مجموعة من الفنانين المصريين والسعوديين.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد