خبراء في كرة القدم يؤكدون ظلم الحكم الأمريكي لأسود الأطلس في مباراة البرتغال

أكد خبراء في كرة القدم من لاعبين دوليين سابقين ومدربين أن الحكم الأمريكي مارك جيجير الذي كلفه الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا” بإدارة مباراة المنتخب المغربي والمنتخب البرتغالي، قد ارتكب أخطاء تحكيمية قضت على آمال أسود الأطلس في مواصلة المشوار في مونديال روسيا 2018.

وأجمع خبراء المستديرة الذيين شاهدوا مباراة المغرب والبرتغال في استديوهات قنوات “بين سبورت” الناطقة باللغة الفرنسية، والتي انتهت لصالح أصدقاء كريستيانو رونالدو بهدف دون رد، أن الحكم الأمريكي ظلم الأسود وحرمهم من ضربة جزاء واضحة ولم يحتكم إلى تقنية “الفيديو” للتأكد من اللقطة.

وتكون الأستوديو التحليلي الذي شاهد المباراة من اللاعب الدولي السابق دوسايي وكريستيان فييري مهاجم منتخب إيطاليا السابق ثم مدرب فريق أرسنال السابق أرسين فينغر والذي يعمل محللا بقناة ” بين سبور” بالعربية.

وخرج أسود الأطلس رسميا من سباق المنافسة على بطاقة التأهل إلى الدور الثاني لمونديال روسيا 2018 بعد هزيمتين متتاليتين ضد كل من إيران والبرتغال.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد