خاليلودزيتش يكشف سبب عدم استدعاءه لأمين حارث لمبارتي موريتانيا وبوروندي

كشف الناخب الوطني البوسني وحيد خاليلودزيتش عن سبب عدم استدعاءه للاعب المتألق في فريقه شالكه الألماني، للمشاركة في مواجهتي المنتخبين الموريتاني والبوروندي، يومي الجمعة والثلاثاء المقبلين، برسم الجولتين الأولى والثانية من التصفيات الإفريقية المؤهلة لنهائيات كأس إفريقيا للأمم “الكاميرون 2021”.

وقال وحيد خاليلودزيتش، خلال ندوة صحفية عقدها اليوم الأربعاء بالرباط، أن سبب غياب أمين حارث عن قائمة 24 لاعبا لمبارتي موريتانيا وبوروندي يعود إلى عدم اقتناعه بمستواه وما يقدمه خلال أرضية الملعب رفقة المنتخب، وذلك بعدما منحه الفرصة خلال المباريات الأخيرة، موضحا أنه يفتقد إلى الانضباط.

وتحدث خليلودزيتش عن أمين حارث قائلا: “لم يقدم حارث مؤشرات جيدة بخصوص الانضباط، ليس من حقي توجيه الدعوة للاعبين من هذه الطينة لا يقدمون إضافة كبيرة في الملعب وغير منضبطين خارجه”.

وأضاف المشرف العام على الأسود: “منحت الفرصة لأمين حارث في مباراتين ولم يقدم ما يشفع له في أن يكون مجددا مع المنتخب المغربي”.

تجدر الإشارة إلى أن المنتخب المغربي سيواجه المنتخب الموريتاني في ديربي مغاربي بعد غد الجمعة بالمجمع الرياضي مولاي عبد الله بالرباط على الساعة الثامنة مساءا.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد