حيل تجميلية لتثبيت كريم الأساس في فصل الصيف

للحفاظ على كريم أساس ثابت في فصل الصيف، تطلعك خبيرة التجميل “سحر نصر”، على أفضل الطرق والحيل التجميلية التي تساعد على ثبات كريم الأساس على الوجه لأطول مدة ممكنة وتمكنك من الحصول على إطلالة مثالية خالية من العيوب.

*قومي بترطيب الوجه بعد تنظيفه جيدا ثم طبقي البودرة الشفافة عليه وبعد ذلك رشي القليل من البخاخ المثبت ثم ضعي طبقة من كريم الأساس المناسب للون ونوعية بشرتك.

*قومي بتمرير مكعبات الثلج على بشرتك لبضع دقائق ثم انتظري قليلا حتى تهدأ البشرة بعد ذلك ضعي كريم الأساس المناسب لنوعية بشرتك، فهذه الخطوة تساعد على غلق المسامات البشرة وتمنحك ثبات أعلى للماكياج.

*طبقي كريم خافي العيوب قبل وضع كريم الأساس ثم ادمجيهما جيدا فذلك يساعد على توحيد لون البشرة وثبات كريم الأساس بشكل أفضل.

*لمنع تلاشي كريم الأساس خلال الحرارة العالية، استخدمي البودرة المضغوطة بعد تطبيق كريم الأساس الأنسب لنوع بشرتك ليسهل دمجه وثباته.

*للبشرة الدهنية، احرصي على استخدام المناشف الورقية المخصصة لامتصاص الزيوت الزائدة على البشرة فهي تحمي مكياجك من الذوبان خلال الطقس الحار.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد