حميد القصري يقدم عملا فنيا جديدا بمهرجان كناوة بالصويرة

يقدم الفنان الكناوي حميد القصري في الدورة 21 لمهرجان كناوة بالصويرة عملا فنيا جديدا  بالتعاون مع الفرقة العالمية الشهيرة “سناركي بابي”، التي يتزعمها الفنان ميكاييل ليغ.

وستضرب فرقة “سناركي بابي” رفقة المعلم حميد القصري موعدا مع جمهور مهرجان كناوة بالصويرة لتتحفه بعرض يمزج بين الجاز، وفن كناوة.

ويجمع مهرجان كناوة هذه السنة والذي سيقام في الفترة الممتدة بين 21 و23 من شهر يونيو المقبل حفلات موسيقية، موزعة على منصتين رئيسيتين، هما منصة مولاي الحسن، ومنصة الشاطئ بالصويرة.

وتستضيف منصة الشاطئ عددا من مشاهير فن كناوة كفرقة جماوي إفريقيا (كناوة – الجزائر)، وإيمرهان (طوارق – الجزائر)، وإفريقيا يونايتد (تشكيل مغربي إفريقي للموسيقى)، والمعلم كبيبر (المغرب)، والمعلم عبد الكبير مرشان (المغرب)، إضافة إلى المعلم مصطفى باقبو (المغرب)، فيما تستضيف منصة مولاي الحسن مجموعة “هوبا هوبا سبيريت”، إضافة إلى أسماء شابة موسيقية في فن كناوة كحسام غانيا، الذي ورث “كمبري” عن والده الراحل محمود غانيا.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد