حملات أمنية مكثفة فالحوز لإيقاف أخطر المجرمين

تمكنت الفرق الأمنية التابعة لعناصر الدرك الملكي بمركز تحناوت، خلال الدوريات اليومية التي يقومون بها داخل تراب المركز، من وضع حد لنشاط مجموعة من الأشخاص الفارين من القانون والمبحوث عنهم في قضايا مختلفة.

كما أسفرت هذه الحملات الأمنية المكثفة بين عناصر الملكي وعناصر القوات المساعدة احيانا، من اعتقال أشخاص مبحوث عنهم في قضايا مختلفة، بالإضافة إلى العصابات الاجرامية التي تهدد حياة وسلامة المواطنين.

وحسب تصريحات بعض السكان، فالشيئ الملحوظ أيضا في ذالك، أن الوحداث الأمنية أصبحت تعمل بشكل سلس فيما يخص التحرك المهني فيما بينها والتنسيق في إستراتيجية الدوريات والترجل وسط والمجموعات السكنية المتشعبة، حيث وصف البعض من الساكنة هذه الحملات بالطمانينة، ليصبح الأمن والأمان بشوارع تحناوت والأماكن العامة، من نصيب المواطن، والذي أصبح لايفاجىء بوجه مجرم يعترض سبيله، بقدر ما يشاهد دركي أو رجل أمن يطلب بطاقته الوطنية في إطار المراقبة القانونية المحمودة والمطلوبة، وهذا موضوع تنويه لشهادات حية من الساكنة.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد