حكيم زياش: أنتظر رحيل رونار لأعود إلى المنتخب

خرج الدولي المغربي حكيم زياش بتصريحات قوية، حول مشاركته في المباراة الودية القادمة التي سيخوضها الأسود أمام المنتخب الهولندي، حيث أكد زياش أنه لا ينتظر دعوة من الناخب الوطني هيرفي رونار، مضيفا أن خيط الود بينه و بين المدرب قد انقطع بسبب مشاكل شخصية بينهما، رافضا الدخول في تفاصيلها.

وأوضح زياش في تصريح لقناة ، ” نوس.نل” الهولندية، ” لا أنتظر دعوة من رونار، هو الذي يستدعي اللاعبين و تبقى له الكلمة الأخيرة في اختيار اللاعبين، و أنا أتقبل اختياراته، ما دام هو مدرب فأنا لن ألعب للمنتخب المغربي، سأنتظر رحيله بحكم أن مدربي المنتخبات لا يستطيعون البقاء لمدة طويلة، حينها سأكون جاهزا لتمثيل بلدي.

وتابع متوسط ميدان أياكس أمستردام تصريحه بالقول، ”لم أندم إطلاقا على اختياري اللعب للمنتخب المغربي، و أود المشاركة معه في كأس إفريقيا و كأس العالم، هو حلم كل لاعب.

يذكر أن زياش غاب عن المشاركة في نهائيات كأس أمم إفريقيا الأخيرة التي أقيمت بالغابون، بسبب رفض الناخب الوطني المناداة عليه، على خلفية صراعات شخصية خفية بينهما، في المقابل لا زال اللاعب ذو 23 ربيعا يرسل إشارات واضحة لتطور أدائه حيث يقدم مستويات كبيرة رفقة فريقه، جعلته محط أنظار عدد من الفرق الأوروبية الكبيرة في الميركاتو الصيفي القادم.

 

https://www.youtube.com/watch?v=xbqaQQt-W2k&t=0s

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد