حكم المحكمة في قضية السب والشتم التي رفعها رمضان على عمرو أديب

قضت محكمة جنح الشيخ زايد بمصر، بتغريم الإعلامي عمرو أديب، بمبلغ مالي كبير في قضية سب وقذف رفعت ضده.

حددت المحكمة مبلغا ماليا قدره عشرة آلاف جنيه مصري، غرامة يدفعها “أديب“، لصالح الفنان “محمد رمضان“،  وخمسون جنيه أتعاب محاماه في دعوى سب وقذف رفعها الأخير.

وترجع أحداث الحكاية إلى أن الفنان محمد رمضان، تقدم بدعوى ضد الإعلامي عمرو عبد الحي أديب وشهرته عمرو أديب بتهمة التشهير والتهديد والسب والقذف واستغلال النفوذ، وطلب تعويض مالي قدره 100 الف جنية وواحد.

وحسب صحف محلية مصرية، ذكرت الدعوى أن الإعلامي وبصفته مذيع – مقدم البرنامج الحواري الحكاية على قناة “ام بي سي مصر“، هاجم محمد رمضان بأن قال “الإنسان اللي متربي نعمة فأنت لو مش متربي فيه اللي ممكن يربيك أما لما نوصل لعدم الرباية ومحدش رباك أنا هربيك بقالك سنة بتعمل مصايب واللي أداك الفلوس قادر يسحبها منك في ثانية أيام نكد وأنا مش هدخل في سجال قليل الأدب…”

وحسب ما نشرته جريدة “المصراوي“، أوضح محامي المدعي، على أن الإعلامي عمرو أديب شن هجوما عنيفا على رمضان خلال الأيام الماضية بعد رد فعله على حكم ضده بدفع 6 ملايين جنيه تعويضا للطيار أشرف أبواليسر، حيث ظهر وهو يلقي أموالا في حمام السباحة، وعلق أديب: “الناس مش لاقية فلوس وأنت بترميها حتى لو مزيفة.. اللى فاكرينه موسی طلع فرعون”.

وأشار المحامي إلى أن “أديب” تابع تهديداته والدعاء على محمد رمضان قائلا: (على فكرة مش أنت بس يا مجد اللي عندك فلوس في ناس عندها ومبيعملوش كده، واللي أدهالك قادر یسحبها منك في ثانية، قبضة واحدة في مرة فجأة كل دا يضيع ويروح، ليه استفزاز الناس)“.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد