حقيقة مقتل طالب جامعي صحراوي بطريقة بشعة بمدينة طنجة

المصدر ميديا : العيون

تناقلت عدد من صفحات الفيسبوك في الساعات الاولى من صباح يوم امس الجمعة 4 يناير ، فيديو لمجوعة من الاشخاص وهم ينهالون بالضرب على شاب بالعصي والسكاكين والحجارة ، معتبرين ان الفيديو يوثق لعملية قتل بشعة راح ضحيتها طالب جامعي بسلك الدكتراه بمدينة طنجة .

وحسب معلومات توصلت بها ” المصدر ميديا ” فإن الفيديو لا علاقة له بالطالب الجامعي ” ع ، ب ” الذي ينحدر من مدينة آسا ،وهو حامل للأجازة في شعبة القانون العام بمراكش وعلى شهادة الماجستير شعبة القانون الدستوري والعلوم السياسة بأكادير ،وان الفيديو الذي يوثق الاعتداء على الشاب يخص جريمة اخرى وقعت بمدينة فاس لا علاقة لها بوفاة الطالب الجامعي بطنجة .

وحسب بعد المقربين ،فقد تعرض الطالب الجامعي لاصابة بحجر طائش يجهل مصدره عند مروره من قرب مواجهة بين الفصائل الطلابة امام الحي الجامعي ليتم نقله للمستشفي لعلاج الجرح وبعدها تم نقله الى غرفة الحي الجامعي لكي ينام ويستريح لكن انتهت تلك النومة بالدخول في غيبوبة وتوفي بعد 8 ايام من دخول الغيبوبة .

واشارت مصادر الجريدة الى كون ترويج الفيديو ليلة البارحة على انه جريمة مقتل الطالب الجامعي هو رغبة احد الفصائل الطلابية في تبني قضية الطالب الجامعي من اجل تاجيج الاوضاع داخل الجامعة .

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد