حقيقة توقيف المصممة المغربية عائشة عياش المتهمة في قضية “حمزة مون بيبي” بالإمارات

كشفت مصادر إعلامية متطابقة أنه تم اعتقال مصممة الأزياء المغربية عايشة عياش المقيمة بدولة الإمارات العربية المتحدة، وذلك بعد صدور مذكرة توقيف دولية في حقها، على خلفية ورود إسمها ضمن التحقيقات في قضية حساب فاضح المشاهير “حمزة مون بيبي”.

وأضافت ذات المصادر أنه تم توقيف عائشة عياش مساء امس الثلاثاء من طرف شرطة مطار دبي، وذلك خلال محاولتها مغادرة أرض الإمارات متجهة إلى تركيا.

وتداول عدد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو تظهر فيه عياش وهي جالسة بقاعة الانتظار بمحاكم دبي.

ويتابع في قضية “حمزة مون بيبي”  عدد من الأشخاص في حالة اعتقال من بينهم “اليوتوبر” المعروفة باسم “سكينة كلامور” ومراسل جريدة إلكترونية ومالك وكالة لكراء السيارات وشرطي وطالب، بالإضافة إلى الفنانة دنيا بطمة وشقيقتها ابتسام اللتين تتابعان في حالة سراح.

وتتابع النيابة العامة بمراكش دنيا بطمة وشقيقتها ابتسام بتهم “المشاركة في الولوج إلى المعالجة الآلية للمعطيات عن طريق الاحتيال، والمشاركة عمدا في عرقلة سير هذا النظام وإحداث اضطراب فيه، وتغيير طريقة معالجته، وبث وتوزيع عن طريق الأنظمة المعلوماتية أقوال أشخاص وصورهم دون موافقتهم، وبث وقائع كاذبة قصد المساس بالحياة الخاصة بالأشخاص بقصد التشهير بهم والمشاركة في ذلك”.

وستمثل دنيا بطمة أمام القاضي بالمحكمة الابتدائية بمراكش يوم 10 فبراير المقبل، وذلك بعد منعها من السفر بعد التحقيق معها في القضية.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد