حسن الفذ يعرض “شكون هو كبور” بداكار السينغالية للمرة الثانية

قدم الفنان الكوميدي المغربي حسن الفذ، بمسرح دانييل سورانو بدكار، عرضه الفكاهي “شكون هو كبور”، وذلك بعد مرور سنة من تقديم عرضه الأول بالعاصمة السينغالية.

ويعد العرض الفكاهي الساخر الذي يدور على شكل حوار بين الصحافي امبارك أبو علي وشخصية كبور، فرصة سانحة للجالية المغربية المقيمة بالسينغال لإعادة اكتشاف شخصية “كبور بناني سميرس” التي لقيت نجاحا منقطع النظير في سلسلتي “الكوبل” بجزأيها الأول والثاني و”كبور والحبيب” في الجزأين معا.

وحرص حسن الفذ، “كبور”، في أزيد من ساعة من الزمن على الإجابة عن أسئلة محاوره، معرجا عن ماضيه وطفولته وزواجه وعمله، وعلاقاته مع زوجته في سلسلة “الكوبل” و”كبور والحبيب”، مستعرضا بعض الجوانب الخفية من شخصية “كبور”، وهواياته، ومواقفه تجاه عدد من القضايا الراهنة من قبيل المناصفة، والإعدام، والتبرع بالأعضاء، والبطالة والمساواة في الإرث، وغيرها.

تجدر الإشارة إلى أن الجزء الثاني من سلسلة “كبور والحبيب” الذي بثته القناة الثانية خلال شهر رمضان الماضي لقي انتقادات من طرف الجمهور الذي اعتبر إضافة شخوص جديدة للسلسلة أفسد طابعها المعهود.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد