حسن الفد يرد على انتقادات سلسلة “طوندونس” ويقول: “هي عمل بارودي لظواهر الويب المغربي”

رد الفنان الكوميدي المغربي حسن الفد عن الانتقادات التي طالت الحلقة الأولى من سلسلته الهزلية “طوندونس” التي تعرضها القناة الثانية خلال شهر رمضان المبارك لهذا العام.

وقال الفد في بث مباشر أن سلسلة “طوندونس” هي “عمل بارودي لظواهر الويب المغربي”، موضحا أنه قبل كتابته لسيناريو الحلقات قام بقراءة لطوندونس الويب المغربي من أجل الوقوف على أصناف الظواهر الموجودة فيه والتي يحرص الناس على متابعتها، قبل أن يختار منها مواضيع ويكتب عنها “سكيتشات”.

وأوضح الكوميدي المغربي أن “طوندونس” جاء بعد طلبات كثيرة من متابعيه الذين يحبون هذا النوع من الفن منذ 4 سنوات، مشيرا إلى أنه يعي تمام الوعي أن هناك فئة سيعجبها العمل، وفئة أخرى ستعتبره رديئا أو “حامضا “، وذلك راجع إلى اختلاف أذواق المتابعين.

وتحدث الفد أن الجمهور المغربي متنوع وبداخله جماهير مختلفة لكنهم في السنوات الماضية اتفقوات على قاعدة مشتركة وهي حبهم لشخصية “كبور”، لكن ذلك  “لا يغير من أن هناك أصناف بداخله تحب فن “الباروديا”، وتابع قائلا: ” في سلسلة “شانيلي تيفي” كنا قد عملنا على محاكاة واقع التلفزة، والآن سلسلة طوندونس محاكاة لواقع الويب”.

تجدر الإشارة إلى أن حسن الفد كان قد أعلن في وقت سابق أنه تعذر عليه تصوير جزء جديد من سلسلة “كبور” لعرضها في شهر رمضان لهذا العام وذلط بسبب الظروف الحالية الموتبطة بتفشي فيروس “كورونا” المستجد.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد