حسبان يعقد جلسة الصلح مع امحمد فاخر

أشارت مصادر مقربة من داخل نادي الرجاء البيضاوي، أن رئيس الفريق سعيد حسبان عقد اجتماعا مطولا مع مدرب الفريق امحمد فاخر الذي قدم استقالته مؤخرا بعد تردي الأوضاع المالية داخل الفريق الأخضر و عدم توصله بمستحقاته المادية.

وأوضحت المصادر ذاتها أن حسبان عقد جلسة صلح مع مدرب الفريق محمد فاخر، تمكن فيها الطرفان من طي صفحة الخلافات التي استمرت لمدة طويلة حيث نص الاتفاق على خلال الجلسة التي حضرها أطراف ساهموا في الصلح، وفي مقدمتهم جمال فتحي، رئيس قدماء فريق الرجاء، على نبذ الخلافات مستقبلا، وذلك من أجل التركيز على مسار الفريق في البطولة هذا الموسم.

وقطع حسبان وعدا لمحمد فاخر، بدعمه بشكل كلي وتسديد المستحقات المالية العالقة للاعبي الفريق، ومن جانبه أكد فاخر أنه لن يدلي لوسائل الإعلام مستقبلا بأي تصريح من شأنه التأثير على الفريق.

و كان ”الجنرال” قد قدم استقالته من تدريب النسور بعد پان استوفى كل الحلول الممكنة للاستمرار مع الفريق في ظل الظروف المالية التي أحاطت به، حيث ظل الفريق يحقق النتائج الإيجابية بفضل التضحيات الجسيمة للطاقم التقني و كذا اللاعبين الذين رفضوا خوض الإضراب عن التداريب وسط تجاهل المكتب المسير للفريق مند بداية الموسم.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد