حزب بنكيران: فاجعة الصويرة تسائل الجميع كل من موقعه

وجهت العدالة والتنمية رسميا  تعازيها الحارة لأسر ضحايا “فاجعة الصويرة” التي راحت ضحيتها خمسة عشر امرأة بجماعة سيدي بولعلام بإقليم الصويرة يوم الأحد الماضي أثناء عملية توزيع بعض الإعانات الاجتماعية.

وتقدمت  الأمانة العامة للحزب، بتعازيها الحارة لأسر الضحايا راجية الشفاء العاجل للمصابين، خلال  أشغال اجتماع الأمانة العامة الذي ترأّسه الأمين العام، عبد الإله ابن كيران، أمس الثلاثاء.

وفي نفس السياق، نوّه بلاغ الأمانة العامة بالبحثين الإداري والقضائي المفتوحين من أجل تحديد المسؤوليات، مضيفا أنه، ومن منطلق أن هذا الحادث يسائل الجميع كل من موقعه، فإن الأمر يستدعي استخلاص الدروس من هذا الحادث واعتماد السياسات الكفيلة بتكريس وتنظيم العمل الإحساني في المجتمع واتخاذ الإجراءات الكفيلة بمنع تكرار مثل هذه المأساة مستقبلا.

كما عرف الإجتماع مصادقت الأمانة العامة لحزب العدالة والتنمية على شعار المؤتمر الوطني المقبل “جميعا لمواصلة البناء الديمقراطي”، وكذا على المشاريع المتعلقة ببرنامجه ومسطرة انعقاده وميزانيته وهي المشاريع التي سترفعها الأمانة العامة للمجلس الوطني للبت فيها.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد