حزب السنبلة يعبر عن ارتياحه للنداءات الداعية للهدوء والسكينة في الحسيمة

 

سجلت الأمانة العامة لحزب الحركة الشعبية بارتياح، النداءات المواطنة لإعادة الهدوء والسكينة لمناطق الحسيمة، بما فيها نداءات مختلف الفعاليات المحلية والإقليمية المعنية بالأحداث الأخيرة.

و أشادت الأمانة العامة للحزب السنبلة، في بلاغ توصلت جريدة “المصدر الميديا” بنسخة منه، بالمبادرات النابعة من الروح الوطنية الصادقة، كما تتأسف في الوقت ذاته على ما ينشر وينقل على بعض المنابر والمواقع من اتهامات وأحكام مسبقة في حق أشخاص أو هيئات.

هذا و أكد الحزب عبر البلاغ ، بأن القضاء وحده هو الكفيل بالتحري في الوقائع والأحداث، وبالتالي البت فيها وإصدار الأحكام وفق المساطر القانونية المعمول بها، وكذا تحديد المسؤوليات عن التجاوزات الصادرة من أي طرف كان.

وأضاف البلاغ ذاته أن الأمانة العامة للحركة الشعبية، تؤكد كذلك أن القوات العمومية كباقي المؤسسات الوطنية خاضعة لأحكام القانون، كما لها الحق في قرينة البراءة ما لم يثبت العكس، وإنها تدعو الجميع إلى الكف على إثارة المزيد من التوتر من خلال إصدار الأحكام المسبقة والتي لا تستند لأي أساس صحيح، كما تحث الجميع على التحلي بروح المسؤولية والمواطنة لاستثباب الأمن والهدوء وفتح آفاق جديدة أمام الساكنة.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد