حزب الحمامة بجهة العيون ينتظر منسقا جديدا بعد شغور المنصب

العيون : عالي بوركبة

كما كان متوقعا وبعد الزيارة التي قام بها القيادي رشيد الطالبي العلمي عضو المكتب السياسي لحزب التجمع الوطني للأحرار، لمدينة العيون، في مهمة حزبية من أجل إحداث تغيير على مستوى هياكل الحزب بجهة العيون الساقية الحمراء، وكذا من أجل رسم خارطة طريق وفق استراتيجية استعدادا للاستحقاقات الانتخابية المقبلة في 2021 ومن اجل ترتيب البيت الداخلي لحزب “الحمامة” والفصل في مسألة منسقية حزب التجمع الوطني للأحرار بجهة العيون الساقية الحمراء .

اعلن حزب التجمع الوطني للأحرار في بيان رسمي نشره عبر موقعه صباح اليوم الاربعاء عن شغور منصب المنسق الجهوي للحزب لجهة العيون الساقية الحمراء.

اضاف البيان انه وطبقا للمادة 27 من النظام الأساسي للحزب، تتلقى الإدارة المركزية للحزب وإلى غاية يوم 13 دجنبر 2019  طلبات الترشيح لتولي منصب منسق جهوي للحزب بجهة  العيون الساقية الحمراء .

ويرى الكثير من المتتبعين للحقل السياسي ان المنصب سيكون من نصيب الشخص الذي داع صيته مؤخرا و صعد نجمه السياسي القيادي الشاب محمد سالم بهيا(فانو) رئيس المجلس الاقليمي بطرفاية اذ سيحاول الحزب من خلاله استمالت قاعدة كبيرة وراء هذا الشاب  استعدادا لانتخابات 2021.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد