حزب الحصان ينوه بعملية استرجاع الأمن والسلام لمعبر الكركرات بمنطق العقل والحكمة

نوه حزب الاتحاد الدستوري بـ “عملية استرجاع الأمن والسلام لمعبر الكركرات بطريقة سلمية، احترم فيها منطق العقل والحكمة، بفضل الرؤية المولوية لجلالة الملك محمد السادس الذي أعطى أمره المطاع للقوات المسلحة الملكية بالتدخل الفوري دفاعا عن الشرعية وحفاظا على سيادة المغرب على أراضيه وفق الأعراف والقوانين الدولية”.

وأعرب حزب الحصان في بلاغ له توصلت “المصدر ميديا” بنسخة منه، عقب اجتماع مكتبه السياسي يوم السبت 14 نونبر 2020 بمقره المركزي بالدار البيضاء ترأسه الأمين العام، محمد ساجد، والذي خصص لمناقشة التطورات الأخيرة التي تعرفها المنطقة العازلة بالمعبر الحدودي بالكركرات، “عن عميق شكره للمواقف الإيجابية الدولية، التي أعلنت عن رفضها للانتهاكات اللامسؤولة التي قامت بها مليشيات البوليساريو ، وتأييدها المطلق للتدخل المغربي المتزن لإعادة تحرير معبر الكركرات وإعادة الأوضاع إلى سابق عهدها”.

من جهة أخرى، أشاد أعضاء المكتب السياسي للحزب بـ “المبادرة الاستباقية، لإعلان بلادنا عن البدأ في عملية التلقيح ضد فيروس كورونا، وهي المبادرة الأولى من نوعها على صعيد القارة الإفريقية، سيستفيد منها عشرة ملايين مواطن ومواطنة،كدفعة أولية”.

وجدد حزب الاتحاد الدستوري دعوته إلى جميع المغاربة “من أجل المزيد من الحدر والالتزام بالإجراءات الوقائية للحد من انتشار وباء فيروس “كورونا” واستفحاله، وذلك أمام تزايد عدد الإصابات بالفيروس.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد