حزب الاستقلال يقيم النتائج الانتخابية وآفاق التحالفات السياسية في دورة استثنائية لمجلسه الوطني

أعلن شيبة ماء العينين، رئيس المجلس الوطني لحزب الاستقلال، عن عقد دورة استثنائية للمجلس الوطني للحزب، يوم السبت 25 شتنبر الجاري، عبر تقنية التناظر المرئي، وذلك تفعيلا لقرار اللجنة التنفيذية للحزب المنعقد يوم الخميس الماضي.

وأفاد ماء العينين، ضمن إخبار وجهه لأعضاء المجلس الوطني، أن جدول أعمال هذه الدورة الاستثنائية ستتضمن نقطة فريدة وهي “تقييم النتائج الانتخابية وآفاق التحالفات السياسية المستقبلية”.

وأشار المصدر ذاته إلى أن عقد دورة استثنائية للمجلس الوطني، سيكون طبقا لمقتضيات الفصل 81 من النظام الأساسي والمواد 117 و122 و134 و135 من النظام الداخلي للحزب.

تجدر الإشارة إلى أن نزار بركة، الأمين العام لحزب الاستقلال، كان قد التقى رئيس الحكومة المعين، عزيز أخنوش، يوم أمس الإثنين، ضمن مشاورات تشكيل الحكومة، وقال في تصريح للصحافة عقب اللقاء، إن “العرض الذي تقدم به رئيس الحكومة المعين، عزيز أخنوش ستتم مناقشته داخل دواليب حزب الاستقلال وخصوصا المجلس الوطني للحزب”.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد