حزب أخنوش يدعو العثماني إلى التحلي بروح المسؤولية

دعا حزب التجمع الوطني للأحرار رئيس الحكومة سعد الدين العثماني (رئاسة الأغلبية) إلى التحلي بروح المسؤولية العالية بغية إنجاح مسار الإصلاح والرفع من نجاعة السياسات العمومية.

وثمن الحزب عبر بلاغ إجتماع لمكتبه السياسي، الخطاب الملكي بمناسبة افتتاح الدورة الأولى من السنة التشريعية الرابعة من الولاية التشريعية العاشرة، مجددا تأكيده لإنخراطه وإسهامه في بلورة النموذج التنموي الجديد.

وهنأ الحزب وزراء على تجديد الثقة فيهم من قبل الملك، مهنأ نادية فتاح العلوي على تعيينها وزيرة للسياحة والنقل الجوي والصناعة التقليدية والاقتصاد الاجتماعي، ومنوها بلمياء بوطالب وامباركة بوعيدة على العمل الكبير الذي قامتا به داخل الحكومة، كما أشاد الحزب بـ”الأدوار الطلائعية” لكل من وزير العدل السابق محمد أوجار، ووزير الشباب والرياضة السابق رشيد الطالبي العلمي مغتخرا “بحصيلتيهما الإيجابيتين”.

ودعا حزب التجمع الوطني للأحرار  “إلى مواكبة ومساندة مشروع قانون المالية لسنة 2020، الذي يتضمن إجراءات من شأنها خلق التوازن بين القطاعات الاجتماعية والإنتاجية”، وداعيا إلى ” إحداث مرصد للنهوض بوضعية النساء، كإطار مستقل سيساهم في إثراء مواقف الحزب حول حقوق النساء ومدى ارتباطها بالتنمية الاجتماعية والتمثيلية السياسية والحريات الفردية”.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد