حركة تنوير تقصف حزب العماري وتتهمه بالتواطؤ

قصف بلاغ لحركة تنوير حزب إلياس العماري، على خلفية سحب سؤال فريق الاصالة والمعاصرة بمجلس النواب حول مصير التوصيل النهائي للحركة، معبرة عن صادق أسفها عن قرار إلغاء السؤال.

وإعتبرت حركة تنوير في بيان لها يتوفر المصدر ميديا على نسخة منه إلغاء السؤال تصرفا يحمل في طياته ضربة لكافة المثل والمبادئ والقوانين الإنسانية والأخلاقي.

واكدت الحركة على أنها لم تتقدّم بأي طلب لحزب الأصالة والمعاصرة بخصوص مُساندتها للحصول على وصل الإيداع القانوني، ” ما وقع أن اللجنة الدبلوماسية بالحركة عقدت مجموعة من اللقاءات مع عدة فعاليات حكومية وغير حكومية، من بينها السيدة زكية المريني بصفتها رئيسة لجنة الداخلية بمجلس النواب، وليس بصفتها الحزبية، إلاّ أن هذه الاخيرة أدرجت سؤلاً موجهًا للسيد وزير الداخلية باسم فريق الأصالة والمعاصرة قبل أن يتم الغائه صباح يومه الخميس 27 ابريل 2017 لأسباب غير مُعلنة”.

واضاف البيان أن ” اللقاء الذي جمعها بالمريني كان في إطار حملة ترافعية أطلقناها بعد رفض السلطات تسليمنا وصل الإيداع المؤقت شملت مجموعة من الفعاليات الحقوقية غير الحكومية والحكوميّة”.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد