حرارة غير مسبوقة تجتاح مدن المملكة ابتداء من يوم الجمعة

أعلنت مديرية الأرصاد الجوية الوطنية، في نشرة خاصة، أن موجة حر بدرجات تتراوح بين 36 و 44 درجة ستهم عدة مناطق من المملكة ابتداء من اليوم الجمعة وإلى غاية يوم الأحد المقبل.

وتوقعت المديرية أن تتراوح درجات الحرارة القصوى بين 38 و 43 درجة، اليوم الجمعة، بتازة، أسا الزاك، السمارة، تارودانت، زاكورة، أكادير إداوتنان، انزكان، سيدي إفني، كلميم، طانطان، بوجدور، وادي الذهب وأوسرد.

وستتراوح درجات الحرارة بين 41 و 44 درجة غدا السبت بطاطا، أسا الزاك، السمارة، تارودانت، بنسليمان، برشيد، سيدي بنور، سطات، الرحامنة، مراكش، اليوسفية، شرق كلميم، طانطان، بوجدور، وادي الذهب وأوسرد.

وستتراوح درجات الحرارة القصوى ما بين 36 و 40 درجة غدا السبت في العرائش، القنيطرة، سلا، الرباط، الصخيرات- تمارة، مديونة، النواصر، وزان، سيدي قاسم، سيدي سليمان، تاونات، مولاي يعقوب، فاس، مكناس، الحاجب، الخميسات، خريبكة، بني ملال، الفقيه بنصالح، قلعة السراغنة، شيشاوة، الرشيدية، زاكورة، تيزنيت وداخل أكادير، طرفاية، العيون وسيدي إفني.

وعلى السواحل بين أكادير والمحمدية، ستتراوح درجات الحرارة بين 30 و 35 درجة.

ويوم الأحد، ستتراوح درجات الحرارة بين 38 و 42 درجة بطاطا، أسا الزاك، السمارة، تارودانت، الرشيدية، زاكورة، الفقيه بنصالح، خريبكة، قلعة السراغنة وداخل كلميم، وادي الذهب وأوسرد.

كما تتوقع مديرية الأرصاد الجوية الوطنية هبوب رياح عاصفية (من 70 إلى 90 كلم في الساعة) نهاية الأسبوع بطنجة أصيلة والفحص أنجرة.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد