حجي للمصدر: هناك جهات تعمل ضد مصلحة الفريق الوطني

عقب الخسارة التي مني بها المنتخب الوطني أمام نظيره منتخب كونغو الديمقراطية، راجت العديد من الأخبار كون أن الأجواء التي تسود محيط ”الأسود” متوثرة بسبب عدم تقبلهم الخسارة أمام المنتخب الكونغولي الذي لم يقدم الشيئ الكثير في اللقاء الذي انتهى بفوز الفهود بهدف دون رد.

و في هذا الإطار كشف مصطفى حجي المدرب المساعد للناخب الوطني، في تصريح خص به المصدر ميديا، أن اللاعبين تحسروا كثيرا بعد الهزيمة أمام الكونغو، لكن هذه الحسرة لم تدم طويلا فسرعان ما عادت أجواء الحماس بين اللاعبين الذين أكدوا عزمهم الفوز بالمباراة القادمة أمام الطوغو.

وأوضح حجي أن هناك جهات تعمل ضد مصلحة الفريق الوطني حيت إنها تساهم عن طريق خلق ”الإشاعاث” إلى تهييج الرأي العام الرياضي الذي يبدو أنه فقد الثقة في قدرة الأسود على التأهل رغم أن مشوار المنافسة لازال في بدايته.

وأضاف اللاعب السابق للمنتخب الوطني، أن روح الفريق لازالت مسيطرة على البيت الداخلي للأسود، مؤكدا أن كل التركيز منصب على مباراة الطوغو التي يعول اللاعبون خلالها تقديم الأفضل وتحقيق الفوز لتدارك الخسارة أمام الكونغو الديمقراطية.

وأشار حجي إلى أن ردود فعل الشارع الرياضي عقب الخسارة خصوصا في المباراة الأولى للكان، هو أمر طبيعي، حيث إن الجمهور همه الوحيد هو النتائج الإيجابية، وبالتالي فاللاعبون عازمون على إعادة الأفراح بين أوساط الجماهير وتحقيق التأهل إلى الدور الثاني لأن الحظوظ لازالت قائمة، مضيفا ” من يفوز ليس الأقوى بل الذي لا يستسلم أبدا و هذه هي رسالتي إلى الجماهير المغربية.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد