حجز 300 كلغ من المخدرات واعتقال ستة مشتبه بهم بجزر الكناري

تمكنت قوات الحرس المدني الإسبانية أمس الجمعة من حجز 300 كلغ من المخدرات ( شيرا ) وذلك على شاطئ بجزيرة ( غراسيوسا ) بجزر الكناري، كما ألقت القبض على ستة أشخاص يشتبه بأنهم قاموا بإدخال هذه الكمية من المخدرات على متن أحد القوارب .

وأكدت وسائل الإعلام نقلا عن السلطات المحلية بجزر الكناري أن أحد المواطنين رصد هذا القارب وهو يقترب من ساحل جزيرة ( غراسيوسا ) الصغيرة ليشعر قوات الحرس المدني التي تحركت في اتجاه المكان المحدد لتعثر على كمية المخدرات المحجوزة مدفونة في الرمال بمناطق متفرقة من شاطئ ( لاس كوتشاس ) الذي يعد من المناطق الأكثر استقطابا للزوار بهذه الجزيرة .

وأضافت نفس المصادر أن التحريات التي قامت بها قوات الأمن مكنت من اعتقال ستة أشخاص قرب جبل ( بيرميجا ) مشيرة إلى أن المشتبه بهم الذين تم إلقاء القبض عليهم خلال هذه العملية هم أجانب ولا يحملون أية وثائق تثبت هويتهم .

وقد تم نقل المشتبه بهم وكذا المخدرات التي تم حجزها نحو ميناء ( أريسيفي ) بجزيرة لانزاروتي القريبة من جزيرة ( غراسيوسا ) .

المصدر ميديا. و.م.ع

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد