حجز طن و953 كيلوغراماً من لحوم الدواجن الفاسدة

قامت عناصر المصلحة الولائية للشرطة القضائية بمدينة طنجة، صباح يومه الخميس 14 أبريل الجاري، بحجز طن و953 كيلوغراما من لحوم الدواجن المخزنة في ظروف غير صحية وغير صالحة للإستهلاك، وهو ما تمكنت منه المصلحة المذكورة في ضوؤ معلومات دقيقة وفرتها مصالح المديرية العامة لمراقبة التراب الوطني.

وحسب بلاغ للمديرية العامة للأمن الوطني، تم تنفيذ العملية بتعاون ميداني مع السلطة المحلية ومصالح المكتب الوطني للسلامة الصحية للمنتجات الغذائية. وأن إجراءات البحث التي باشرتها الشرطة القضائية في القضية، مكنت من توقيف ثلاثة أشخاص مشتبه في ارتباطهم بهذه الأفعال الإجرامية، وحجز سيارتين للتبريد غير مرخصتين ولا تتوفر على معايير الصحة الجاري بها العمل. وتم اخضاع المشتبه فيهم الثلاثة لبحث قضائي تحت اشراف النيابة العامة المختصة، للكشف عن ظروف وملابسات هذه القضية.

وتجدر الإشارة إلى أن السلطات بإقليم بني ملال، وبالتحديد بمنطقة القصيبة، تمكنت يوم أمس الأربعاء 13 أبريل الجاري، من حجز أطنان من البيض غير الصالح للإستهلاك، وهو ما يزيد عدده عن 24.000 بيضة، كانت محملة على متن شاحنة صغيرة “بيكوب”، في طريقها للبيع، وذلك وفق مصادر متطابقة.

إقرأ موضوع ذا صلة:

القصيبة.. حجز أطنان من البيض الفاسد الموجه للبيع

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد