حجر 5770 غراما من مخدر الكوكايين بمطار محمد الخامس

علم لدى ولاية أمن الدار البيضاء أن مجموع كمية مخدر الكوكايين المحجوزة لدى أربعة مواطنين من دول إفريقيا جنوب الصحراء ، بلغت 5770 غراما معبأة داخل 315 كبسولة.

وأوضح بلاغ للمديرية العامة للأمن الوطني أن عناصر الشرطة بمطار محمد الخامس الدولي كانت قد أوقفت في 22 و 24 يونيو الجاري ، أربعة مواطنين من دول إفريقيا جنوب الصحراء ، من بينهم ثلاثة من دولة نيجيريا وواحد من غينيا بيساو ، وذلك بعد الاشتباه في تهريبهم للكوكايين على متن الرحلة الجوية القادمة من ساوباولو بالبرازيل.

وأضاف أنه تم الاحتفاظ بالمعنيين بالأمر رهن الحراسة الطبية بالمستشفى الجامعي ابن رشد بالدار البيضاء ، بعدما أوضحت عملية المراقبة الطبية بالأشعة وجود كبسولات للمخدرات القوية داخل أمعائهم.

وأشار البلاغ إلى أنه بعد الانتهاء من عملية تفريغ المخدرات ، تم وضع المشتبه فيهم تحت تدبير الحراسة النظرية رهن إشارة البحث الذي يجري تحت إشراف النيابة العامة المختصة ، وذلك بهدف تحديد ارتباطات الأشخاص الموقوفين بشبكات تهريب المخدرات داخل المغرب وخارجه.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد