حالة الطقس ليوم الأربعاء : طقس حار في هذه المناطق

تتوقع المديرية العامة للأرصاد الجوية ، بالنسبة ليوم الأربعاء ، يظل الطقس حارا داخل كل من منطقة سوس والأقاليم الجنوبية ، الجنوب الشرقي ، هضاب الفوسفاط وبالسهول الداخلية.

وستتشكل كتل ضبابية وسحب منخفضة خلال الصباح والليل ، بالسواحل الشمالية والوسطى. أما بباقي جهات المملكة ، فالأجواء ستبقى قليلة السحب إلى صافية.

وستتراوح درجات الحرارة ما بين 08 و 13 درجة الدنيا بالمرتفعات ، وما بين 22 و 28 درجة بداخل الأقاليم الجنوبية وبالجنوب الشرقي ، وستكون ما بين 15 و 20 درجة بباقي المناطق. وستتأرجح درجات الحرارة العليا ما بين 37 و 42 درجة بداخل منطقة سوس ، بأقصى الجنوب-الشرقي وكذا بشرق الأقاليم الصحراوية ، وما بين 33 و 37 درجة بسهول تادلة والرحمة ، وبالسايس وبالسفوح الجنوبية الشرقية ، وما بين 27 و 32 درجة بالمنطقة الشرقية ، بالسهول الأطلسية وبهضاب الفوسفاط و والماس ، وستكون ما بين 22 و 28 درجة بباقي جهات. وهادئا إلى قليل الهيجان ، وهادئا إلى قليل الهيجان ، إلى مجلة ما بين رأس سبارتيل والعرائش ، وهائجا إلى قوي الهيجان بباقي السواحل.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد