حافلات نقل المسافرين تستأنف عملها

قرر مهنيو قطاع نقل المسافرين، استئناف عملهم يوم غد الاربعاء، وذلك بسبب الظروف الراهنة التي تعيشها المملكة، واقتراب عيد الاضحى الذي يرغب خلاله المواطنون الالتحاق بذويهم.

وحسب بلاغ لممثلي مهنيي قطاع النقل، “فقد انعقد بالدار البيضاء يومه الثلاثاء 14 يوليوز اجتماع موسع لممثلي مهنيي نقل المسافرين لتقييم الوضعية الحالية، وتوجيه الشكر الجزيل لكل مهنيي القطاع من أرباب النقل والشغيلة بكل أنواعها على التضامن والتماسك والتضحية العالية لمساهمتهم في إنجاح كل المحطات النضالية المشروعةمن أجل الدفاع عن حقوقهم ومكتسباتهم، وإيمانا منا بصعوبة الظرفية واستحضارا لما تمليه من تضحيات تقديما للمصلحة العليا للوطن، وكذلك الظروف التي تعاني منها شغيلة القطاع، وتجنبا للأسوء خصوصا وأن عيد الأضحى على الأبواب والذي ينتظره المسافرون كذلك بفارغ الصبر قرر المهنيون استئناف نشاطهم واشتغالهم مع المحافظة والاتزام بالشروط الصحية واستمرار تواصلهم وتماسكهم واستعدادهم للدفاع عن حقوقهم ومكتسباتهم”.

 

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد