حادثة سير خطيرة كادت التسبب في كارثة طرقية بين تطوان والمضيق

شهدت الطريق الرابطة بين تطوان والمضيق، وبالتحديد بمدخل الطريق السيار المؤدي للمضيق، ليلة البارحة الأحد 13 مارس الجاري، حادثة سير خطيرة، حيث اصطدمت سيارة خفيفة بإحدى الحواجز الجانبية للطريق، الشيء الذي أسفر عن إصابة السائق بجروح متفاوتة الخطورة، وكذا تسجيل خسائر مادية مهمة على مستوى هيكل المركبة، وذلك بحسب مصادر محلية.

وحسب ذات المصادر، جرى نقل المصاب إلى المستشفى لتلقي الإسعافات والعلاجات الضرورية، وتم فتح تحقيق في الواقعة للوقوف على ملابساتها وكذا الظروف المحيطة بها، حيث رجحت مصادر فرضية السياقة بسرعة مفرطة سبب في حدوثها، أو بفعل الانزلاق الناجم عن التساقطات المطرية الأخيرة.

وتجدر الإشارة إلى أن حوادث السير عرفت في الآونة الأخيرة ارتفاعاً مهماً أسبوعياً، في مختلف ربوع المملكة، حيث ترجع الأسباب الرئيسية لحدوثها في: عدم احترام قوانين المرور؛ السرعة المفرطة؛ استعمال الهاتف أثناء السياقة؛ السهو نتيجة للإعياء..، وغيرها الكثير من الأسباب التي قد تودي بحياة الغير وسلامتهم.

شاهد أيضاً:

 

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد