حاتم عمور يكرم الأشخاص الساهرين على مكافحة “كورونا” بطريقته الخاصة + فيديو

أصدر الفنان المغربي حاتم عمور، أغنية جديدة تحمل عنوان “نحمي البلاد” على طريقة الفيديو كليب عبر قناته الرسمية على موقع رفع الفيديوهات “اليوتوب”.

أغنية “نحمي البلاد” من كلمات حاتم عمور نفسه، ألحان رضوان الديري، توزيع رشيد محمد علي، وأشرف على إخراج الفيديو كليب المخرج فيصل الحليمي.

وقرر عمور أن يختار في أغنيته الجديدة تكريم الأشخاص الذين يسخرون أنفسهم ويقدمون تضحيات جسيمة في هذه الظرفية لمكافحة انتشار فيروس “كورونا” المستجد.

ووجه حاتم عمور رسالة إلى هؤلاء الأشخاص في بداية الكليب يقول فيها: “إلى أخواتي وإخواني المغاربة العاملين في قطاع الصحة ومختلف المصالح العسكرية والأمنية المرابطة في الصفوف الأمامية للمشاركة في الحرب العالمية ضد فيروس كورونا”.

وأضاف: “شعارهم: حماية الشعب المغربي تنفيذا لتوجيهات صاحب الجلالة الملك محمد السادس نصره الله وأيده. إلى الأمة المغربية الأبية المتضامنة وقت الشدائد والابتلاءات”.

تجدر الإشارة إلى أن أخر أعمال حاتم عمور الغنائية هو ألبوم “بلا عنوان” الذي يحتوي على 6 أغاني، حيث حقق نجاحا كبيرا السنة الماضية ونال أعلى نسبة مشاهدة على “اليوتوب”.

 

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد