حاتم عمور يفتتح أكبر المراكز التجارية بمدينة القنيطرة

يحيي الفنان المغربي حاتم عمور حفل افتتاح أحد أكبر المراكز التجارية بمدينة القنيطرة “Kenitra Center”، غدا السبت، وذلك بحضور شخصيات مدنية واقتصادية وسياسية.

وحسب ما ذكره بلاغ صحفي، فإن مركز التسوق “KENITRA CENTER” يعتبر مشروعا واسع النطاق، يتمتع بموقع مثالي في قلب المدينة استجابة للحاجة المتزايدة للساكنة ذات الآفاق التنموية الواعدة، والتي تطمح إلى خلق أزيد من 1000 فرصة شغل مباشرة وغير مباشرة.

ويحتوي المركز المتكون من طابقين فضلا عن الطابق الأرضي، يضيف البلاغ، على أكثر من 380 متجرا للتسوق، كما يضم المركز التجاري سالف الذكر فضاء خاصا بالتغذية يشمل 8 مطاعم و4 مقاه، بالإضافة إلى فضاء خاص للألعاب مساحته 700 متر مربع وموقف للسيارات يتسع لأكثر من 400 سيارة.

وأشار البلاغ إلى أن المركز يتميز أيضا بسهولة الوصول إليه، كونه يوجد قرب محطة القطار وجميع وسائل النقل المتاحة، كما أن انطلاق مشروع القطار السريع “البراق” سيعزز الإقبال السياحي للمدينة وتدفق الزوار على المركز.

ويعرف المركز نفسه كمركز للتسوق المرجعي في عاصمة الغرب، “حيث سيتواجد في قلب حي الخبازات الشعبي الذي يندرج ضمن مشروع التنمية الحضرية الخاص بالمنطقة بأكملها، بما فيها مدينة المهدية التي تطمح إلى التحول إلى منتجع سياحي متميز، كما أنه يتماشى تماما مع القدرة الشرائية للطبقة المتوسطة، حيث يعرض العديد من المنتوجات ذات الجودة العالية بأثمنة مناسبة”.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد