حاتم عمور يطلق كليب أغنيته الجديدة بعنوان ” خطير ” + فيديو

توصلت المصدر ميديا ببلاغ يفيد طرح النجم المغربي حاتم عمور، كليب أغنيته الجديدة ” خطير ” والتي تجمعه بالفرقة الغنائية الشبابية “أدرينالين”، وذلك عبر قناته الرسمية على موقع رفع الفيديوهات يوتيوب.

“خطير” التي تم تصويرها على بالعاصمة الاقتصادية الدار البيضاء، من كلمات وألحان المجموعة الغنائية “أدرينالين” وتحت الاشراف الفني لمحمد علي العويني أما اللمسة الاخراجية فكانت لحسن الكرفتي، الذي أبدع في اعتماد أحدث معدات التصوير واخر التقنيات الحديثة، فيما قام بإنتاج العمل الفنان حاتم عمور.

وتجدر الاشارة، أن أخر أعمال حاتم عمور أغنية ” يما “، حققت نجاحا كبيرا ونسب مشاهدة عالية تجاوزت 15 مليون مشاهدة في ظرف ستة أشهر، وهي من كلمات والحان أميرة زهير وتوزيع رشيد محمد علي.

وتعد المجموعة الغنائية “أدرينالين”، التي تتألف من ثلاث شباب مغاربة من أنجح الفرق الغنائية ليس فقط وطنيا بل أيضا على مستوى العالم العربي، حيث تعرف عليهم الجمهور من خلال برنامج إكتشاف المواهب “إكس فاكتور” الذي تألقوا فيه ووصلوا لمراحل جد مهمة وأبانوا عن موهبة متميزة في مجال الغناء منذ سنة 2012 وكانت آخر أعمالهم أغنية ” بغا الحب ” بتوزيع لاتني هندي.

ويستعد حاتم عمور لاحياء حفل غنائي رفقة العديد من النجوم المغاربة، وذلك يوم الجمعة بالمسرح الوطني محمد الخامس بالرباط.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد