حاتم عمور يصدر تريو غنائي “Nos Fuimos Lejos” رفقة إينريكي إغليسياس و ديسمبر بوينو

أصدر الفنان المغربي حاتم عمور، تريو غنائي والذي يحمل عنوان “Nos Fuimos Lejos” على طريقة الفيديو كليب، جمعه رفقة النجم الإسباني إنريكي إغليسياس والفنان الكوبي ديسمبر بوينو تحت إشراف المنتج العالمي نادر الخياط المعروف ب “ريدوان”، وذلك عبر المتاجر الإلكترونية.

وتم تصوير فيديو كليب “Nos Fuimos Lejos ” بين لاس فيغاس في الولايات المتحدة الأمريكية وطنجة وتطوان في المغرب، تحت إشراف المخرج حسن الكورفتي.

ومن المرتقب أن يتم طرح فيديو كليب الأغنية، الأسبوع المقبل عبر المواقع الكبرى على الأنترنيت على أن يتم عرضه لاحقا عبر القنوات التلفزية.

وجاء اختيار إنيريكي إغليسياس لحاتم عمور بعدما أعجب بأعماله ونمطه الغنائي وعلى الخصوص طريقة توظيفه للموسيقى اللاتينية “لاتينو” في أغنية “يما” ومجموعة من الأعمال الغنائية الأخرى، وذلك بعدما عرض عليه المنتج المغربي ريدوان مجموعة من الأسماء الفنية في الساحة العربية.

تجدر الإشارة إلى أن أخر أعمال حاتم عمور الغنائية هي أغنية “فيفا موركو”، من ألحان أميرة زهير وكلمات عدنان أمصغار، أما التوزيع الموسيقي فأشرف عليه رشيد محمد علي، فيما عرف كليب الأغنية مشاركة نجوم المنتخب الوطني المغربي إضافة إلى الناخب الوطني الفرنسي هيرفي رونار.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد