حاتم عمور يستهل جولته الصيفية بمهرجان صفاقس الدولي

افتتح الفنان المغربي حاتم عمور جولته الصيفية بالديار التونسية و ذلك خلال مشاركته ضمن فعاليات الدورة 39 لمهرجان صفاقس الدولي، و الذي ينظم في الفترة الممتدة بين 25 يوليوز إلى غاية 26 من شهر غشت القادم.

و أدى عمور باقة متنوعة من أغانيه الجديدة والقديمة إلى جانب نخبة من الموسيقين تحت إدارة المايسترو مصطفى الراكركي، وذلك في أجواء احتفالية استمرت لأزيد من ساعة، ألهب خلالها حماس الجماهير التي حجت من مختلف المناطق لحضور حفله.

وسيضرب حاتم عمور موعدا مع الجمهور التونسي بمدينة قابس يوم 31 يوليوز ، بعدها سيتوجه نحو القصرين يوم فاتح غشت 2017، ثم سيحل بقفصة في اليوم الموالي و كذا مدينة سوسة يوم 4 غشت ليقدم حفلا خاصا رفقة الفنان الفرنسي الجمايكي ويلي ويليام، ثم بعدها سيرحل صوب مدينتي بنزرت والمونستير في الخامس والسادس من الشهر نفسه.

هذا، و سيواصل حاتم جولته الفنية بتونس و ذلك من خلال مشاركته في كل من مهرجان جربة أوليس الدولي يوم 17 غشت، ومهرجان بوقرين الدولي يوم 19 غشت، ومهرجان العنب بقرمبالية يوم 22 غشت، وكذا مهرجان نابل الدولي في 23 غشت، ليختتم جولته الصيفية بتونس بإحياءه لحفل بمدينة قرطاج رفقة الفنان الجزائري قادر الجابوني.

و تأتي هذه الجولة الفنية الكبيرة، لهدف تسويق الأغنية المغربية التي حققت نجاحات بينة على الساحة العربية في السنوات الأخيرة و التعريف بالفن المغربي و إعطاءه بعدا عالميا.

تجدر الإشارة أن حاتم عمور يستعد لإطلاق أغنية جديدة على طريقة الفيديو كليب بعنوان ” يما يما ” من كلمات وألحان الفنانة الشابة أميرة زهير، وتوزيع المبدع رشيد محمد علي وإخراج سعيد موسارية.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد