جهة بني ملال خنيفرة تتوج بالجائزة الكبرى لصاحب الجلالة للتبوريدة

أحرزت  سربة المقدم عزيز الفاتحي، عن جهة بني ملال خنيفرة،  على الجائزة الكبرى لصاحب الجلالة الملك محمد السادس للتبوريدة، في إطار فعاليات الدورة العاشرة لمعرض الفرس بالجديدة، و التي أقيمت للسنة الثانية على التوالي.

توجت سربة المقدم عزيز الفاتحي، عن جهة بني ملال – خنيفرة، يوم أمس السبت، بالجائزة الكبرى لصاحب الجلالة الملك محمد السادس للتبوريدة، والتي نظمت للسنة الثانية على التوالي في إطار فعاليات الدورة العاشرة لمعرض الفرس بالجديدة.

كمما فازت سربة المقدم العربي بنخذة، عن جهة بني ملال –خنيفرة أيضا محتلة بذلك المرتية الثانية، و احتلت سربة المقدم محمد عاد، عن جهة الدار البيضاء – سطات المرتبة الثالثة.

و تتنافس 14 سربة ممثلة بأجود الفرسان و الخيول المغربية على الجائزة الكبرى لصاحب الجلالة الملك محمد السادس، و الآتية من مختلف جهات المملكة و هي جهات بني ملال – خنيفرة، و فاس – مكناس، والدار البيضاء- سطات،  و مراكش- آسفي، وطنجة – تطوان -الحسيمة، وسوس – ماسة، و الجهة الشرقية، والعيون – الساقية الحمراء، وكلميم- واد نون، والرباط- سلا- القنيطرة.

تجدر الإشارة أن الفنانة المغربية فاطمة الزهراء العروسي، و الممثل المغربي كمال كاظمي المعروف لدى الجمهور ب(حديدان) كانا حاضران بمدينة الجديدة و تفاعلا مع زوار المعرض.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد