جمعية “يلا نتعاونوا” توزع أزيد من 40 حقيبة مدرسية لفائدة الأطفال المحتاجين

بمناسبة حلول الموسم المدرسي لسنة 2019 وتحت شعار “أزرع آملا … وحصد خيرا” قامت جمعية “يلا نتعاونوا” بمدينة طنجة برئاسة الأستاذة “نوال الفيلالي” بحملة توزيع محفظات تحتوي على كافة مستلزمات الدخول المدرسي لأزيد من 40 تلميذا في وضعية هشة بكل من منطقة بني عروس وبني حمد وبجبل مركادو بالقرب من الجبهة وبعض الأحياء بمدينة طنجة.

ويهدف هذا النشاط كما صرحت “الفيلالي” “للمصدر ميديا” إلى إدماج الفئات المعوزة خصوصا الأطفال في الدينامية التنموية وتشجيعهم على المثابرة في مسارهم الدراسي في أفق ضمان مستقبل مشرق للأطفال. وأضافت “إلى جانب ذلك تهدف التظاهرة أيضا إلى نشر روح التكافل الاجتماعي في المجتمع وتخفيف العبء المادي على الأسر المعوزة وكذا تشجيع التلاميذ على التعليم و محاربة الهدر المدرسي”.

وتجدر الإشارة إلا أن جمعية “يلا نتعاونو” قد قامت مؤخرا بتوزيع 100 أضحية في عيد الأضحى المبارك على الأرامل واليتامى بالإضافة إلى توزيع 120 قفة من المواد الغذائية في شهر رمضان الماضي على الأسر المعوزة.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد