جمعية لنتواصل تقص شريط حملتها الطبية من مدينة سوق السبت أولاد نمة

قصت جمعية لنتواصل شريط حملتها الطبية الجهوية، و التي ستجوب خمس أقاليم بجهة بني ملال_خنيفرة، أمس الأحد 31 مارس، من المركز الصحي لمدينة سوق السبت أولاد نمة، حيث استفاد أزيد من 600 مريض يضمون نساء و رجال، أطفال و شيوخ من فحص مجاني، و أدوية بالمجان.

و أشرف على هذه الحملة الطبية فريق طبي متكون من ثلاث أطباء ينحدرون من مدن خريبكة و الفقيه بن صالح، بالإضافة لستة ممرضات و لجنة تنظيمية سهرت على تسجيل المستفيدين من أجل ضمان نجاح الحملة الطبية في أحسن الظروف، وتسهيل عملية ولوج المواطنات و المواطنين لغرفة الفحص التي أشرفت عليها الدكتورة حنان غزيل رئيسة قسم المستعجلات بالمستشفى الإقليمي الفقيه بن صالح.

و في تصريح للدكتورة حنان غزيل، أكدت على  أن القافلة الطبية الجهوية تعد تتمة لمسار الحملات الطبية التي تنظمها جمعية لنتواصل، و تستهدف المدن و الأقاليم التي تعاني من خصاص على مستوى الخدمات الطبية “.

و أضافت المتحدثة في خضم كلمتها ” أن إنتقاء الأماكن التي ستجوبها القافلة الطبية لم يأتي من عبث، بل بتنسيق مع الساكنة المحلية، و جمعيات المجتمع المدني، و تحت إشراف السلطات المحلية، حيث تقوم الجمعية بدراسة طلبات الساكنة من خلال اجتماع مع الأطر الطبية المنضوية تحت لواء جمعية لنتواصل من أجل تحديد عدد المستفيدين و طبيعة الخدمات الطبية التي تطالب بها ساكنة المنطقة. “

و تجدر الإشارة أن القافلة الطبية الجهوية منظمة من طرف جمعية لنتواصل بشراكة مع جمعية مموني الحفلات بخريبكة.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد