جمعية فرقة مسرح النون و الفنون بالفقيه بن صالح.. مسار فني حافل و مبادرات إنسانية رائدة في ظل جائحة كورونا

تحت شعار “و نتا في دارك و بخيرك عفاك متنساش غيرك” وإيمانا بروح المواطنة وحب التطوع، وإنخراطا في المخطط الإقليمي الذي تشرف عليه عمالة الفقيه بن صالح و الجهات المسؤولة، من أجل تدبير أزمة جائحة فيروس كورونا في سياق حملات التصدي التي باشرتها السلطات في هذا الظرف الصحي الطارئ الذي تمر منه بلادنا  و بعد نجاح الدفعة الأولى من قفة الخير التي كانت عبارة عن مواد غذائية شملت 60 أسرة متضررة ، ساهم فيها ماديا و معنويا أعضاء الفرقة إلى جانب عدة فعاليات ثقافية و فكرية و أطر إدارية و مهاجرين ، قامت جمعية فرقة مسرح النون و الفنون بالفقيه بن صالح بعملية توزيع الدفعة الثانية و التي تقدر ب 100 قفة خير عبارة عن ( خضر – دجاج – مواد أخرى..) ، ستستهدف أسرا معوزة و حالات إنسانية متضررة جراء فقدانها لقوتها اليومي بمكوثها بمنازلها تفاديا لإنتشار فيروس كورونا المستجد تم تسجيلها عبر جرد و بحث دقيقين قام به أعضاء إدارة الفرقة.

وتجدر الإشارة إلى أن فرقة مسرح النون و الفنون أعدت خطة عمل إستباقية منذ بداية الأزمة تمحورت حول حملات للتوعية و التحسيس إلى جانب مجموعة من المبادرات الإجتماعية لفائدة الأسر الهشة.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد