جمعية “شراع” تستنكر ما تعرضت له من تعسف من طرف السلطات المحلية

أكد بيان لجمعية شراع للتنمية على هذه الاخيرة تستنكر ما تعرضت له من تعسف وقرارات غير قانونية فيما يخص ملف تجديد مكتبها التنفيذي.

وأضاف المكتب التفيذي على أنه بعد أكثر من شهر لإيداع الجمعية للملف الاداري لتجديد المكتب لدى الموظف المكلف بتسلمه بالملحقة الادارية 08 التابعة لنفوذ الدائرة الحضرية الثالثة، فوجئ الرئيس بإصرار الموظف على إرجاع الملف إليه متعللا بأوامر مباشرة من رئيس الملحقة الادارية.

وأكد البيان على أن ممثل السلطة المحلية امتنع رئيس الملحقة الادارية 8 عن تسلم الملف الاداري للمكتب الجديد كما هو مشار له بمحضر المفوض القضائي التابع لنفوذ المحكمة الابتدائية بالعيون الذي انتقل إلى عين المكان بتاريخ 03/01/2018.

هذا وأعلن المكتب التنفيذي للجمعية تنديده بما تتعرض له من تعسف وقرارات غير قانونية تتعلق بملف تجديد مكتبها التنفيذي، كما استنكر المكتب جميع المضايقات و القرارات المتسمة بالشطط في استعمال السلطة التي تتعرض لها الجمعية من طرف السلطة المحلية.

كما احتفظ المكتب التنفيذي بحقه المشروع في اتخاذ كل الاجراءات التي يخولها له القانون من أجل الدفاع عن حقوق جمعية شراع للتنمية ومكتسباتها.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد