جمعية توبقال والمستقبل بالحوز توزع 2000 قفة على الفئات المعوزة

قامت جمعية توبقال والمستقبل صباح يومه الاربعاء 7 ابريل الجاري كعادتها طرفا مدنيا فاعلا ومتفاعلا مع الأزمة التي تعيها بلادنا وباقي بلدان العالم هذه الايام ، بانخراطها في جانب دعم الاسر المعوزة بجماعتي سيتي فاظمة وأكيمدن التابعتان لقيادة سيتي فاظمة بجميع دواويرهما.


وقد حرصت الجمعية على تقسيم المبادرة الى دفوعات رعي فيها مبدأ الاستحقاق واستحضار الاولويات التي تم بموجبها دعم النساء الارامل اللواتي لايتوفرن على اي معيل ، في الدفعة الاولى، وشددت في انتقائهن بكل مسؤولية وأمانة ، وبمساعدة وتنسيق محكم مع السلطات المحلية والفاعلين الجمعويين بالمنطقة، وترمي الجمعية توزيع 2000 قفة تحتوي على كل المواد الغذائية الاساسية ، وقد شرعت في ذلك امس لتمتد الى غاية شهر رمضان المبارك. وتقدم المستفيدين والمستفيدات بالشكر الخاص لجميع اعضاء الجمعية على رأسها السيد عزيز بويفرادن وللسلطات المحلية على حسن تعاونها وجهودها، ولجميع المساهمين والساهرين على انجاح المبادرة تخطيطا وتنسيقا واعدادا وتوزيعا ودعما ومساندة، كما قدمت الجمعية بالشكر خاص لكل المحسنين الذي سامهوا بقليل او كثير في المبادرة.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد