جماهير الرجاء ترفض رحيل ”الجنرال” وتراه رجل المرحلة

رفضت جماهير الرجاء البيضاوي استقالة مدرب الفريق امحمد فاخر، حيث كشفت مصادر مقربة من البيت الرجاوي للمصدر ميديا أن هذا الأخير تلقى اتصالات عديدة من طرف الأنصار تدعوه للرجوع عن قرار الاستقالة، حيت تراه رجل المرحلة بامتياز،بعد تحقيقه لنتائه إيجابية على مستوى البطولة رغم أزمة التسيير التي يعيشها النسور.

و في نفس الإطار كشفت جريدة المنتخب المغربية، أن فاخر تلقى الدعم و المساندة من طرف فعاليات رجاوية لها نفوذ واسع على مستوى اتخاذ القرارات، مع تلقيه كل ضمانات الدعم والنجاح وذلك إيمانا منها أن الرجاء سينافس بشراسة على لقب البطولة.

وساندت الجماهير الرجاوية فريقها رغم الأزمة المالية التي يمر منها و التي لم تؤثر على الأداء العام للنسور، الذين يسيرون بثبات نحو الصدارة ، خصوصا في ظل النتائج الإيجابية التي يحققها الرجاء لحساب منافسات الدوري الاحترافي.

و رفعت الجماهير شعارات تناشد من خلالها ،بقاء فاخر على رأس الإدارة الفنية للرجاء، في مباراة الفريق ضد شباب أطلس خنيفرة،خصوصا بعد تصريحاته الأخيرة التي كشف عن نيته الرحيل عن القلعة الخضراء بعد توتز العلاقات مع رئيس الفريق سعيد حسبان.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد