جماهير الحسنية تطالب المكتب المسير بالرحيل و تعتبر السكيتيوي ”كبش فداء”

حملت جماهير فريق حسنية أكادير الأوضاع الصعبة التي يعيشها فريقها خلال هذا الموسم، إلى سوء تدبير المكتب المسير لشؤون النادي، مستثنية مدرب الفريق الذي تمت إقالته بعد الخسارة التي تلقاها أمام اتحاد طنجة برباعية نظيفة،حيث اعتبرته ”كبش الفداء” الذي تمت التضحية به كمحاولة من المسيرين التستر على ”رعونة” التدبير التي أدخلت الفريق في دوامة النتائج السلبية.

وطالبت الجماهير في الصفحة الرسمية للفريق حسنية أكادير على موقع التواصل الاجتماعي الفايسبوك، عبر مجموعة من التعليقات و التدوينات، المكتب المسير بالرحيل، بعدما لم يقدم أي شيء يذكر للنادي الذي تراجع مستواه كثيرا بسبب رحيل بعض اللاعبين الأساسيين، بالإضافة اللى ضعف السيولة المالية إذ أن أغلب اللاعبين لم يتلقوا رواتبهم و هو ما أثر على استقرار الفريق،يضيف أنصار النادي.

و تم الطلاق بين عبد الهادي السكيتيوي و فريق حسنية أكادير الثلاثاء الماضي، بعد أربع مواسم قضاها على رأس الإدارة الفنية، حيت أعاد الفريق إلى سكة الانتصارت في المواسم السابقة، و أضحى الفريق منافسا قويا على لقب البطولة، كما تمير بتقديمه للمنظومة لعب متكاملة، إلا أن المشاكل المادية حالت دون استمرار الفريق في دات النسق التصاعدي الذي ظهر به قبل موسمين.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد