جزارو البيضاء يحتجون أمام البرلمان

قرر جزارو البيضاء المنتمين للمكتب الجهوي لبائعي اللحوم الحمراء بالتقسيط بجهة البيضاء والضواحي والأسواق الأسبوعية، اليوم الثلاثاء 14 يناير 2020، تنظيم وقفة إحتجاجية أمام البرلمان للتنديد بما أسموه بـ” القرار الجائر” القاضي بإغلاق مجموعة من المذابح.

وحسب بلاغ للمكتب، تتوفر المصدر ميديا على نسخة منه، فإن الوقفة تأتي بناءا على مخرجات الجمعين العامين المنعقدين يوم الثلاثاء 12 نونبر 2019 ويوم الجمعة 27 دجنبر 2019 بالمركز العام للأتحاد العام للمقاولات والمهن بمدينة الدار البيضاء والذي تقرر خلاله تنظيم وقفة أمام البرلمان للتنديد بالقرار الجائر بإغلاق مجموعة من المذابح، و” المتخذ بشكل مفاجئ ودون دراسة معمقة لعواقبه الإجتماعية من طرف السلطات الجهوية و الإقليمية”.

وكان جزارو البيضاء، قد قرروا في وقت سابق من شهر أبريل الماضي، تنظيم مسيرة احتجاجية مشيا على الأقدام حفاة، انطلاقا من المجازر البلدية إلى مدينة الرباط، حاملين على رؤوسهم جلود الأبقار والأغنام، في حال عدم فتح السلطات لحوار جدي ومسؤول، بعد قرار إغلاقها لعدد من مراكز الذبح.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد