جريمة قتل بشعة راح ضحيتها خمسيني على يد قريبه

في جريمة شنعاء، لقي خمسيني مصرعه، صبيحة يوم أمس الثلاثاء فاتح مارس الجاري، على يد أحد أقربائه، بجماعة “سلوان” التابعة ترابيا لعمالة إقليم الناظور، حيث قام المعتدي بإقتحام منزل الهالك، قبل أن يوجه له ضربة مميتة على مستوى رأسه بواسطة ساطور من الحجم الكبير، أردته قتيلاً، بحسب مصادر محلية متطابقة.

وحسب المصادر ذاتها، تمكن شباب المنطقة من الإمساك به قبل فراره، وتم تسليمه لإحدى دوريات الأمن التي قادته إلى مخفر الشرطة، إذ تم وضعه تحت تدابير الحراسة النظرية، وجرى نقل جثة الهالك إلى مستودع الأموات بالمستشفى المركزي بالناظور، ريثما يتم استكمال إجراءات التحقيق المنجزة، قبل أن يعرض المتهم على أنظار النيابة العامة المعنية.

وفي ذات السياق، انتقلت عناصر الأمن المختصة إلى مسرح الجريمة للقيام لمعاينة مسرح الجريمة، والمباشرة في إنجاز كافة الإجراءات الجاري بها العمل، تزامنا مع التحقيق المفتوح قصد تحديد ظروفها وملابساتها وتحديد الأسباب الحقيقية وراء إرتكاب هذه الجريمة الشنعاء.

إقرأ أيضا: جريمة قتل بشعة تهز الراشدية .. ثلاثيني يقتل أستاذ متقاعد

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد