جرادة: مطالب برحيل عامل الإقليم و رئيس المجلس البلدي

كشفت مصادر خاصة من مدينة جرادة، أن مظاهرات حاشدة تجمهرت أمام مقر عمالة الإقليم، تزامنا مع وصول لجنة وزارية إلى الإقليم، رافعة شعارها برحيل عامل الإقليم “مبروك ثابت”،  و”مصطفى توتو” النائب البرلماني عن حزب الأصالة والمعاصرة بإقليم جرادة، وأخته “امباركة توتو”، رئيسة للمجلس البلدي لجرادة.

واكدت ذات المصادر أن مطالب المحتجين برحيل العامل جاء على خلفية تجنيد العامل “مبروك ثابت” لرجال السلطة و القادة و الخليفة و خروجهم لمطالبة اصحاب المقاهي والمتاجر بالعمل يوم الجمعة، في خطوة إعتبرها المتظاهرون محاولة لإسكات أبناء “مدينة الفحم”، ومحاولة لإجهاض الإضراب العام الذي ينتظر أن تدخل فيه المدينه غدا الجمعة.

 وكانت لجنة وزارية قد وصلت صباح اليوم إلى مدينة جرادة، حيث تم  استدعاء كل المنتخبين و البرلمانيين على الاقليم للبحث في الحلول الاستعجالية، إستدعاء قوبل بالرفض والإستهجان من طرف جموع المواطنين الذين رفعوا شعاراتها من  خارج مقر العمالة مطالبين بمحاسبة المنتخبين و البرلمانيين لا مناقشتهم على ما ٱلت اليه الاوضاع في جرادة، نتيجة سياساتهم الفاشلة.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد