جرادة تستقبل “أخنوش” بإضراب عام

تزامنا مع الإضراب العام بجرادة، وصل صباح اليوم الجمعة، عزيز أخنوش، وزير الفلاحة والصيد البحري والتنمية القروية والمياه والغابات إلى مدينة “الفحم”، التي تعيش على وقع الاحتجاجات منذ أربعة أسابيع.

وكشفت مصدر مطلع للمصدر ميديا أن أن حلول “أخنوش” جاء بعد نداءات أصوات المحتجين بضرورة حضور المسؤالين والوزراء للوقوف على واقع ” الحياة المأساوي بالمدينة”، حيث من المنتظر ان يعقد أخنوش لقاءات مع مختلف المتدخلين من خلال فتح نقاش حول “المشاريع التنموية بالمناطق الحدودية”، وخاصة المشاريع الفلاحية منها، التي ترتبط بالقطاع الذي يسهر علىه الوزير”.

واكد ذات المصدر أن وصول أخنوش يتزامن مع الإضرابات اليومية التي تخوضها الساكنة، وخاصة الإضراب العام الذي تشهده المدينة اليوم، بعد ناداءت المحتجين، والذي بدأت صباح اليوم معالمه تظهر على مختلف دكاكين ومحلات المدينة.

يذكر ان المدينة تعيش على وقع إحتجاجات منذ أزيد من أربعة أسابيع، بعد سقوط “شهيدي الفحم”، وهما الشقيقين الحسين وجدوان، اللذين لقيا مصرعها غرقا في أحد آبار الفحم الحجري في ضواحي المدينة.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد