جد صادم..طفل ينتحر بسبب عدم التفاعل مع فيديوهاته باليوتوب

كشفت النيابة العامة بالسعودية عن اقترابها من إنهاء التحقيقات الخاصة بواقعة انتـحار طفل يبلغ من العمر 11 عاماً بإحدى مناطق المملكة السعودية، عبر ربط سلك شاحن جوال حول رقبته، وتعلقه بباب دولاب الملابس داخل غرفته، مبينة أن النيابة العامة نجحت في فك غموض واقعة الانتـحار.

ووفق مصادر إعلامية سعودية، فإن تحقيقات النيابة العامة كشفت عن شغف الطفل بالألعاب الإلكترونية، ومبالغته الشديدة في مشاهدة موقع “يوتيوب” والمشاركة فيه، مبرزة أن مختصين قاموا بفحص مقتنيات الطفل الإلكترونية وحساباته في مواقع التواصل الاجتماعي، فتبيّن للنيابة العامة أن الطفل المتوفى تحدث في نفس يوم واقعة الانتـحار، عبر ثلاثة مقاطع فيديو من خلال “يوتيوب”، عن قصص للجن والأماكن المهجورة، وكذلك ثلاثة مقاطع فيديو أخرى محذوفة في سجل المحذوفات، بشأن المضامين السابقة ذاتها.

وأشارت المصادر ذاتها إلى أن النيابة العامة عثرت على لعبة “بوبجي”، ضمن المقتنيات الإلكترونية للطفل، فيما أكد تقرير الطب الشرعي أن الوفاة انتـحارية، وممكنة الحدوث نتيجة الشنق بالضغط على العنق.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد