جديد سامسونغ : Galaxy Note10 مع قلم «إس بان»

كشفت شركة سامسونج إلكترونيكس كو ليميتد بداية شهر غشت عن غالكسي نوط 10( Note10 Galaxy ،) وهو جيل جديد من الهواتف الذكية المتميزة تجمع بين التصميم الأنيق والأداء القوي وإمكانيات متميزة من أجل أفضل تجربة في كل لحظة. مستوحى من جيل يجمع بسالسة بين الحياة الشخصية والمهنية، غالكسي نوط 10 يمنح المستعملين حرية في العمل مع أدوات تساعدهم على إظهار روحهم الابداعية، في كل وقت وحين.

وقد أوضح دي جي كوه الرئيس التنفيذي لقسم الهواتف المحمولة في الشركة في بلاغ توصلت “المصدر ميديا” بنسخة منه، انه تم تصميم كل عنصر من عناصر غالكسي نوط 10 لمساعدة المستعملين على تحقيق المزيد سواء إلنجاح مشروعا كبيرا للعمل، أو اللتقاط فيديو ون ْشره، أو لممارسة ألعابهم المفضلة على الهاتف المحمول، فإن جهاز غاالكسي نوط 10 يساعدهم على القيام بذلك بشكل أسرع وأفضل ويولي مستخدمو غالكسي نوط أهمية للتصميم المتطور والقوة واإلنتاجية. جودة العرض تصميم مدروس من أجل تجربة متميزة وشاشته الالمتناهية تمنح تجربة غامرة لالستمتاع بمشاهدة البرامج، والألعاب المفضلة.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد