جدل تنظيم نهائي دوري أبطال إفريقيا بالمغرب .. فوزي لقجع يخرج عن صمته ويوضح الأمور للمصريين

أكد فوزي لقجع، رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم أنه لم يكن يرغب في أن يدخل في النقاش الدائر بخصوص إقامة نهائي دوري أبطال إفريقيا على أرضية المركب الرياضي محمد الخامس بالدار البيضاء.

وقال لقجع في تصريحات إذاعية أن “الترشيحات كانت بين المغرب والسينغال، وفزنا بشكل ديمقراطي”.

وأضاف رئيس جامعة الكرة: “لم أكن أعتقد أنه كانت لدي الصلاحية لتقديم ترشيح مصر لاحتضان نهائي العصبة وقد تم كل ذلك في مصر، لكن فليسمح لي الإخوة في مصر فهذا ليس من اختصاصي”.

وتابع: “كلما سافرت إلى مصر كنت أشعر أنني في بلدي الثاني، حيث تربطني علاقات قوية بالاتحاد المصري وأيضا بهاني أبوريدة، وبين الاتحاد المغربي والمصري دائما كان هناك تنسيق”.

واستطرد نفس المتحدث بالقول: “الإخوة المصريون مرحب بهم في الدار البيضاء، سيأتون إلى بلدهم في 30 ماي، والسلطات المغربية ستقدم كل المساعدات الممكنة بما فيها منح التأشيرات”.

تجدر الإشارة إلى أن نهائي دوري أبطال إفريقيا سيجمع بين فريقي الأهلي المصري والوداد الرياضي يوم 30 ماي الجاري على أرضية المركب الرياضي محمد الخامس بالدار البيضاء.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد