جامعة فوزي لقجع تختار هذا اليوم للإعلان عن خبر الانفصال مع هيرفي رونار

كشفت مصادر إعلامية، أنه من المنتظر أن تعلن الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم عن خبر الانفصال الرسمي مع الناخب الوطني الفرنسي هيرفي رونار بالتراضي ،السبت المقبل، وذلك عقب عقد اجتماعين سابقين تم خلالهما الوقوف عند أسباب إقصاء المنتخب من دور 16 لنهائيات كأس إفريقيا للأمم، ومستقبل رونار مع الأسود.

وأفادت ذات المصادر، أن جامعة فوزي لقجع ومعها هيرفي رونار وقعا على اختيار تأجيل الإعلان عن خبر الانفصال إلى حين تسوية كافة الأمور المتعلقة بالعقد الذي يجمع الطرفين وتفعيل بند التراضي.

وكانت الجامعة الملكية المغربية قد نفت في بلاغ لها أول أمس الإثنين خبر استقالة رونار من منصبه مؤكدة أن رونار اجتمع مع فوزي لقجع لتقييم المشاركة المغربية في نهائيات “كان” أرض الكنانة.

هذا، وكشفت مصادر صحفية فرنسية في وقت سابق، أن نهائيات كأس إفريقيا للأمم مصر 2019، ستكون هي البطولة الأخيرة في مسار رونار مع المنتخب المغربي، مضيفة أنه لن يصطحب معه مساعده الأول باتريس بوميل إلى وجهته الجديدة.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد